7 :0- شجوية لداود غناها للرب بسبب كلام كوش البنياميني
7 :1- يا رب الهي عليك توكلت خلصني من كل الذين يطردونني و نجني
7 :2- لئلا يفترس كاسد نفسي هاشما اياها و لا منقذ
7 :3- يا رب الهي ان كنت قد فعلت هذا ان وجد ظلم في يدي
7 :4- ان كافات مسالمي شرا و سلبت مضايقي بلا سبب
7 :5- فليطارد عدو نفسي و ليدركها و ليدس الى الارض حياتي و ليحط الى التراب مجدي سلاه
7 :6- قم يا رب بغضبك ارتفع على سخط مضايقي و انتبه لي بالحق اوصيت
7 :7- و مجمع القبائل يحيط بك فعد فوقها الى العلى
7 :8- الرب يدين الشعوب اقض لي يا رب كحقي و مثل كمالي الذي في
7 :9- لينته شر الاشرار و ثبت الصديق فان فاحص القلوب و الكلى الله البار
7 :10- ترسي عند الله مخلص مستقيمي القلوب
7 :11- الله قاض عادل و اله يسخط في كل يوم
7 :12- ان لم يرجع يحدد سيفه مد قوسه و هياها
7 :13- و سدد نحوه الة الموت يجعل سهامه ملتهبة
7 :14- هوذا يمخض بالاثم حمل تعبا و ولد كذبا
7 :15- كرا جبا حفره فسقط في الهوة التي صنع
7 :16- يرجع تعبه على راسه و على هامته يهبط ظلمه
7 :17- احمد الرب حسب بره و ارنم لاسم الرب العلي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ads

ads

جميع الحقوق محفوظة لدي El Ma7aba Channel words. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث

حديثا:

المزمور الثامن والستون 68

1 لإمام المغنين. لداود. مزمور. تسبيحة. يقوم الله. يتبدد أعداؤه ويهرب مبغضوه من أمام وجهه 2 كما يذرى الدخان تذريهم. كما يذوب الشمع قدام...

Ad

Popular Posts

Blog Archive