17 :0 صلاة لداود


17 :1 اسمع يا رب للحق انصت الى صراخي اصغ الى صلاتي من شفتين بلا غش

17 :2 من قدامك يخرج قضائي عيناك تنظران المستقيمات

17 :3 جربت قلبي تعهدته ليلا محصتني لا تجد في ذموما لا يتعدى فمي

17 :4 من جهة اعمال الناس فبكلام شفتيك انا تحفظت من طرق المعتنف

17 :5 تمسكت خطواتي باثارك فما زلت قدماي

17 :6 انا دعوتك لانك تستجيب لي يا الله امل اذنك الي اسمع كلامي

17 :7 ميز مراحمك يا مخلص المتكلين عليك بيمينك من المقاومين

17 :8 احفظني مثل حدقة العين بظل جناحيك استرني

17 :9 من وجه الاشرار الذين يخربونني اعدائي بالنفس الذين يكتنفونني

17 :10 قلبهم السمين قد اغلقوا بافواههم قد تكلموا بالكبرياء

17 :11 في خطواتنا الان قد احاطوا بنا نصبوا اعينهم ليزلقونا الى الارض

17 :12 مثله مثل الاسد القرم الى الافتراس و كالشبل الكامن في عريسه

17 :13 قم يا رب تقدمه اصرعه نج نفسي من الشرير بسيفك

17 :14 من الناس بيدك يا رب من اهل الدنيا نصيبهم في حياتهم بذخائرك تملا بطونهم يشبعون اولادا و يتركون فضالتهم لاطفالهم

17 :15 اما انا فبالبر انظر وجهك اشبع اذا استيقظت بشبهك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ads

ads

جميع الحقوق محفوظة لدي El Ma7aba Channel words. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث

حديثا:

المزمور الثامن والستون 68

1 لإمام المغنين. لداود. مزمور. تسبيحة. يقوم الله. يتبدد أعداؤه ويهرب مبغضوه من أمام وجهه 2 كما يذرى الدخان تذريهم. كما يذوب الشمع قدام...

Ad

Popular Posts

Blog Archive