27 :0 لداود

27 :1 الرب نوري و خلاصي ممن اخاف الرب حصن حياتي ممن ارتعب

27 :2 عندما اقترب الي الاشرار لياكلوا لحمي مضايقي و اعدائي عثروا و سقطوا

27 :3 ان نزل علي جيش لا يخاف قلبي ان قامت علي حرب ففي ذلك انا مطمئن

27 :4 واحدة سالت من الرب و اياها التمس ان اسكن في بيت الرب كل ايام حياتي لكي انظر الى جمال الرب و اتفرس في هيكله

27 :5 لانه يخبئني في مظلته في يوم الشر يسترني بستر خيمته على صخرة يرفعني

27 :6 و الان يرتفع راسي على اعدائي حولي فاذبح في خيمته ذبائح الهتاف اغني و ارنم للرب

27 :7 استمع يا رب بصوتي ادعو فارحمني و استجب لي

27 :8 لك قال قلبي قلت اطلبوا وجهي وجهك يا رب اطلب

27 :9 لا تحجب وجهك عني لا تخيب بسخط عبدك قد كنت عوني فلا ترفضني و لا تتركني يا اله خلاصي

27 :10 ان ابي و امي قد تركاني و الرب يضمني

27 :11 علمني يا رب طريقك و اهدني في سبيل مستقيم بسبب اعدائي

27 :12 لا تسلمني الى مرام مضايقي لانه قد قام علي شهود زور و نافث ظلم

27 :13 لولا انني امنت بان ارى جود الرب في ارض الاحياء

27 :14 انتظر الرب ليتشدد و ليتشجع قلبك و انتظر الرب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ads

ads

جميع الحقوق محفوظة لدي El Ma7aba Channel words. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث

حديثا:

المزمور الثامن والستون 68

1 لإمام المغنين. لداود. مزمور. تسبيحة. يقوم الله. يتبدد أعداؤه ويهرب مبغضوه من أمام وجهه 2 كما يذرى الدخان تذريهم. كما يذوب الشمع قدام...

Ad

Popular Posts

Blog Archive