30 :0 مزمور اغنية تدشين البيت لداود

30 :1 اعظمك يا رب لانك نشلتني و لم تشمت بي اعدائي

30 :2 يا رب الهي استغثت بك فشفيتني

30 :3 يا رب اصعدت من الهاوية نفسي احييتني من بين الهابطين في الجب

30 :4 رنموا للرب يا اتقياءه و احمدوا ذكر قدسه

30 :5 لان للحظة غضبه حياة في رضاه عند المساء يبيت البكاء و في الصباح ترنم

30 :6 و انا قلت في طمانينتي لا اتزعزع الى الابد

30 :7 يا رب برضاك ثبت لجبلي عزا حجبت وجهك فصرت مرتاعا

30 :8 اليك يا رب اصرخ و الى السيد اتضرع

30 :9 ما الفائدة من دمي اذا نزلت الى الحفرة هل يحمدك التراب هل يخبر بحقك

30 :10 استمع يا رب و ارحمني يا رب كن معينا لي

30 :11 حولت نوحي الى رقص لي حللت مسحي و منطقتني فرحا

30 :12 لكي تترنم لك روحي و لا تسكت يا رب الهي الى الابد احمدك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ads

ads

جميع الحقوق محفوظة لدي El Ma7aba Channel words. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث

حديثا:

المزمور الثامن والستون 68

1 لإمام المغنين. لداود. مزمور. تسبيحة. يقوم الله. يتبدد أعداؤه ويهرب مبغضوه من أمام وجهه 2 كما يذرى الدخان تذريهم. كما يذوب الشمع قدام...

Ad

Popular Posts

Blog Archive