35 :0 لداود

35 :1 خاصم يا رب مخاصمي قاتل مقاتلي

35 :2 امسك مجنا و ترسا و انهض الى معونتي

35 :3 و اشرع رمحا و صد تلقاء مطاردي قل لنفسي خلاصك انا

35 :4 ليخز و ليخجل الذين يطلبون نفسي ليرتد الى الوراء و يخجل المتفكرون باساءتي

35 :5 ليكونوا مثل العصافة قدام الريح و ملاك الرب داحرهم

35 :6 ليكن طريقهم ظلاما و زلقا و ملاك الرب طاردهم

35 :7 لانهم بلا سبب اخفوا لي هوة شبكتهم بلا سبب حفروا لنفسي

35 :8 لتاته التهلكة و هو لا يعلم و لتنشب به الشبكة التي اخفاها و في التهلكة نفسها ليقع

35 :9 اما نفسي فتفرح بالرب و تبتهج بخلاصه

35 :10 جميع عظامي تقول يا رب من مثلك المنقذ المسكين ممن هو اقوى منه و الفقير و البائس من سالبه

35 :11 شهود زور يقومون و عما لم اعلم يسالونني

35 :12 يجازونني عن الخير شرا ثكلا لنفسي

35 :13 اما انا ففي مرضهم كان لباسي مسحا اذللت بالصوم نفسي و صلاتي الى حضني ترجع

35 :14 كانه قريب كانه اخي كنت اتمشى كمن ينوح على امه انحنيت حزينا

35 :15 و لكنهم في ظلعي فرحوا و اجتمعوا اجتمعوا علي شاتمين و لم اعلم مزقوا و لم يكفوا

35 :16 بين الفجار المجان لاجل كعكة حرقوا علي اسنانهم

35 :17 يا رب الى متى تنظر استرد نفسي من تهلكاتهم وحيدتي من الاشبال

35 :18 احمدك في الجماعة الكثيرة في شعب عظيم اسبحك

35 :19 لا يشمت بي الذين هم اعدائي باطلا و لا يتغامز بالعين الذين يبغضونني بلا سبب

35 :20 لانهم لا يتكلمون بالسلام و على الهادئين في الارض يفتكرون بكلام مكر

35 :21 فغروا علي افواههم قالوا هه هه قد رات اعيننا

35 :22 قد رايت يا رب لا تسكت يا سيد لا تبتعد عني

35 :23 استيقظ و انتبه الى حكمي يا الهي و سيدي الى دعواي

35 :24 اقض لي حسب عدلك يا رب الهي فلا يشمتوا بي

35 :25 لا يقولوا في قلوبهم هه شهوتنا لا يقولوا قد ابتلعناه

35 :26 ليخز و ليخجل معا الفرحون بمصيبتي ليلبس الخزي و الخجل المتعظمون علي

35 :27 ليهتف و يفرح المبتغون حقي و ليقولوا دائما ليتعظم الرب المسرور بسلامة عبده

35 :28 و لساني يلهج بعدلك اليوم كله بحمدك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ads

ads

جميع الحقوق محفوظة لدي El Ma7aba Channel words. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث

حديثا:

المزمور الثامن والستون 68

1 لإمام المغنين. لداود. مزمور. تسبيحة. يقوم الله. يتبدد أعداؤه ويهرب مبغضوه من أمام وجهه 2 كما يذرى الدخان تذريهم. كما يذوب الشمع قدام...

Ad

Popular Posts

Blog Archive