1 لامام المغنين.على لا تهلك.مذهبة لداود عندما هرب من قدام‏ شاول في المغارة.ارحمني يا الله ارحمني لانه بك احتمت نفسي وبظل جناحيك احتمي الى ان تعبر المصائب. 2 اصرخ الى الله العلي الى الله المحامي عني. 3 يرسل من السماء ويخلصني.عير الذي يتهممني.سلاه.يرسل الله رحمته وحقه. 4 نفسي بين الاشبال.اضطجع بين المتقدين بني ادم اسنانهم اسنة وسهام ولسانهم سيف ماض. 5 ارتفع اللهم على السموات.ليرتفع على كل الارض مجدك. 6 هياوا شبكة لخطواتي.انحنت نفسي.حفروا قدامي حفرة.سقطوا في وسطها.سلاه 7 ثابت قلبي يا الله ثابت قلبي.اغني وارنم‏. 8 استيقظ يا مجدي.استيقظي يا رباب ويا عود انا استيقظ سحرا. 9 احمدك بين الشعوب يا رب.ارنم لك بين الامم. 10 لان رحمتك قد عظمت الى السموات والى الغمام حقك. 11 ارتفع اللهم على السموات ليرتفع على كل الارض مجدك


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ads

ads

جميع الحقوق محفوظة لدي El Ma7aba Channel words. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث

حديثا:

المزمور الثامن والستون 68

1 لإمام المغنين. لداود. مزمور. تسبيحة. يقوم الله. يتبدد أعداؤه ويهرب مبغضوه من أمام وجهه 2 كما يذرى الدخان تذريهم. كما يذوب الشمع قدام...

Ad

Popular Posts

Blog Archive