8: 0 مزمور لداود للتذكير


38: 1 يا رب لا توبخني بسخطك و لا تؤدبني بغيظك

38: 2 لان سهامك قد انتشبت في و نزلت علي يدك

38: 3 ليست في جسدي صحة من جهة غضبك ليست في عظامي سلامة من جهة خطيتي

38: 4 لان اثامي قد طمت فوق راسي كحمل ثقيل اثقل مما احتمل

38: 5 قد انتنت قاحت حبر ضربي من جهة حماقتي

38: 6 لويت انحنيت الى الغاية اليوم كله ذهبت حزينا

38: 7 لان خاصرتي قد امتلاتا احتراقا و ليست في جسدي صحة

38: 8 خدرت و انسحقت الى الغاية كنت ائن من زفير قلبي

38: 9 يا رب امامك كل تاوهي و تنهدي ليس بمستور عنك

38: 10 قلبي خافق قوتي فارقتني و نور عيني ايضا ليس معي

38: 11 احبائي و اصحابي يقفون تجاه ضربتي و اقاربي وقفوا بعيدا

38: 12 و طالبو نفسي نصبوا شركا و الملتمسون لي الشر تكلموا بالمفاسد و اليوم كله يلهجون بالغش

38: 13 و اما انا فكاصم لا اسمع و كابكم لا يفتح فاه

38: 14 و اكون مثل انسان لا يسمع و ليس في فمه حجة

38: 15 لاني لك يا رب صبرت انت تستجيب يا رب الهي

38: 16 لاني قلت لئلا يشمتوا بي عندما زلت قدمي تعظموا علي

38: 17 لانني موشك ان اظلع و وجعي مقابلي دائما

38: 18 لانني اخبر باثمي و اغتم من خطيتي

38: 19 و اما اعدائي فاحياء عظموا و الذين يبغضونني ظلما كثروا

38: 20 و المجازون عن الخير بشر يقاومونني لاجل اتباعي الصلاح

38: 21 لا تتركني يا رب يا الهي لا تبعد عني

38: 22 اسرع الى معونتي يا رب يا خلاصي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ads

ads

جميع الحقوق محفوظة لدي El Ma7aba Channel words. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث

حديثا:

المزمور الثامن والستون 68

1 لإمام المغنين. لداود. مزمور. تسبيحة. يقوم الله. يتبدد أعداؤه ويهرب مبغضوه من أمام وجهه 2 كما يذرى الدخان تذريهم. كما يذوب الشمع قدام...

Ad

Popular Posts

Blog Archive